السحر الأسود والسحر الأبيض .. ما الفرق بينهما ؟


في زمان معين انتشر نوع من السحر يدعى السحر الأسود Black Magic او السحر المظلم كانوا السحرة الكفرة يقومون باستخدامه .. هو محرم يرفضه تماما الدين عزيزي القارئ هذه المقالة من أجل المعرفة ولمن يحب الإطلاع على معنى السحر الأسود ولكن لاننسى أنه كذب المنجمون ولو صدقوا .. هل سمعت من قبل عن السحر الأسود ؟ .. هل تسائلت ماهو السحر الأسود أو مايطلق عليه السحر المظلم ما هو إلا نوع من أنواع الشعوذة تكمن بداخلها القوى الحاقدة أو الخبيثه المفترضة .

فيما كان يستخدم السحر الأسود
قديما كانوا يقومون باستخدام السحر الأسود أو المظلم من أجل السحر الشر وإلحاق الضرر بالآخرين كالقتل والسرقة و تدمير الآخرين .. فكانوا يسعون إلى مصلحتهم بغض النظر عن الأضرار التي سوف تلحق بأقرانهم .


السحر الأسود في الخيال
السحر الأسود تم ذكره في عديد من الأساطير بحكايات خيالية لا واقع لها هذا بالإضافة إلى استخدامه في بعض ألعاب الفيديو ” كالخيال النهائي ” .. وفي الخيال كان يظهر في صورة أعمال الشر التي تضر بالآخرين وتهدر حياتهم أو تغيبهم عن الحياة وكان يقوم بها السحرة و المشعوذين.


ما الفرق بين السحر الأسود والأبيض
لا يوجد أي فرق بين السحر الأسود والسحر الأبيض الإثنان يحتوي معناهم على الشر والإيذاء … ولكن هناك نظريات حول أضرارهما سوف نقوم بعرضها لكم :

– الكل واحد: بمعنى أن أي شكل من أشكال السحر أو الشعوذة هو أمر من فعل الشيطان … بمعنى آخر مهما اختلفت المسميات سحر أبيض أو سحر أسود فهو في النهاية شئ يخالف العقائد الدينية ويجب أن نبتعد عنه تماما .

– عقيدة الظلام : من بين الخطوط العريضة التي تندرج تحت مسمى السحر الأسود أو الأبيض مسمى عقيدة الظلام ولكن تتبع السحر الأسود خاصة كونه سحر يعتمد على قوى الظلام .

– الخلافات الرسمية: أنواع ومكونات السحر الأسود لا تختلف عن أنواع السحر الأبيض وخاصة لأن النوعين يسعون إلى تحقيق مصالح و تعويذات لأطراف على حساب الطرف الاخر .

– لا اتصال: برغم من كل النظريات التي تؤكد على أن السحر الأبيض والسحر الأسود في النهاية هم أنواع ينهى استخدمها ولا تتفق أبدا مع العقائد الدينية ولكن يوجد فرق بينهم حيث أنهم شكلان من أشكال الشعوذة لا اتصال بينهم لهم قواعد مختلفة برغم من أنهم في النهاية يصلون إلى نفس النتائج .

– منفصلة ولكن متساوية: أخيرا ولكي تتضخ الفكرة لك عزيزي القارئ السحر الأسود والأبيض هما متساويان تماما فالتعويذه من المحتمل أن تكون سوداء أو بيضاء من أجل تحقيق غرض معين .

إشترك بالبريد الإلكتروني ليصلك كل جديد:

0 تعليق على "السحر الأسود والسحر الأبيض .. ما الفرق بينهما ؟ "

إرسال تعليق

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel